تتحدث دراما “أقاتل لأجل طريقي” عن إثنان يرغبان بتحقيق أحلامهما في الحياة، على الرغم من مواجهة الحياة القاسية التي تُحبطهما. أثناء دراستهما، “كو دونج مان” بدأ بلعب التايكوندو، الآن، هو يجني النقود من عمله كموظف بعقد ويسعى أيضاً ليكون بطل بطولة القتال النهائي. بينما “تشوي آي را” تأمل في أن تُصبح مُذيعة، ولكنها تستسلم عن تحقيق حُلمها.الآن، هي تعمل في مكتب المعلومات لمتجر مُتعدد الأقسام.

شاهد الآن

خضعت كانج مي راي لجراحة تجميل بعد التنمُّر عليها بسبب مظهرها، ولكنها بعد ذلك أصبحت تتعرض للمضايقات وأطلق عليها لقب “وحش عملية التجميل بجانجنام” ستروي هذه القصة حكايتها واستعادتها لثقتها بنفسها أثناء تعرّفها على دو كيونج سوك، زميلها بالجامعة.

شاهد الآن

الدراما تروي تحديات طلاب الجامعة الرياضية لتحقيق احلامهم والعثور على الحب. كيم بو جو طالبة بجامعة هان وول الرياضية تاثرت منذ صغرها بوالدها رافع الاثقال، تبدو من الخارج قوية ومتسرعة لكنها بالحقيقة ضعيفة،
جونج جون هيونج بطل اوليمبي في السباحة وصديق بوك جو المقرب يواجه..

شاهد الآن

ناناسي هاروكا (بدورها موني كاميشيرايشي) ممرضة مبتدئة عمرها 23 عامًا، قابلت الطبيب تيندو كايري (بدوره تاكيرو ساتو) منذ بضعة أعوام ووقعت في حبه، وحتى تقابله مجددًا كانت تدرس بجد لتصبح ممرضة، وبعد 5 سنوات قابلته أخيرًا ولكن شخصيته مختلفة جدًا عمّا تخيلته، الكبيب تيندو كايري الذي يبلغ عمره 31 عامًا، يلقبه زملائه بالشيطان، إنه طبيب بارع ودائمًا ما يعطي ملاحظات مهمة للأطباء والممرضات، لذلك عملت ساكورا بجد لتحظى بالقبول منه، وكانت تعبّر له بصدق عن مشاعرها لذلك بدأ تيندو بالإنجذاب لها.

شاهد الآن

“شتشابا” فتاة تعيش حياة التّرف في باريس ، تتعرف إلى “بتاوي” إثر حادث صغير فيتعرّفا و يجولان باريس معا.
بعدها تتلقى “شتشابا” إتّصالا من والدها الذّي إنتحر بسبب القمار وخسر كلّ شيئ لتعود و تكتشف بأنّ نفس الرّجل الذّي قابلته في باريس (بتاوي) هو السّبب في إنتحار والدها لينتقم لأبيه ، و يطلب منها أن تصبح عشيقته لمدّة سنة حتّى تستعيد منزل طفولتها الذّي طالما أحبّه والدها، فكيف سينتهي هذا الإنتقام؟

شاهد الآن
التصنيف
سنة الإنتاج
عدد الحلقات
البلد